موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة
  •                                    20 ديسمبر ,2022
  •                                بواسطة :

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة في الدوري الإسباني، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي تقام على ملعب نويفو خوسيه زوريلا .

يحل نادي ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي، ضيفًا على نظيرة بلد الوليد على أرضية ملعب نويفو خوسيه زوريلا، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، في اللقاء الذي يبحث فية النادي الملكي عن مواصلة الضغط على برشلونة متصدر الترتيب .

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

ويلعب ريال مدريد وبلد الوليد في الجولة 15 لبطولة الليغا 2022 يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر، وتنطلق صافرة البداية في الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية .

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية، التي تستحوذ على حقوق البث التلفزيوني الحصري في العديد من دول العالم، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 .

ريال مدريد ضد بلد الوليد

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في لوائح ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، وجاءت نقاط المرينغي من 14 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مواجهة .

وعلى الجهة المقابلة يتواجد نادي بلد الوليد في المركز السادس عشر، برصيد 17 نقطة حققها من الفوز خمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر سبع مباريات .

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بلد الوليد

تقابل الفريقين ضمن بطولة الدوري الإسباني من قبل في 89 مباراة حقق ريال مدريد الفوز في 57 مباراة، مقابل 14 فوز لفريق ريال بلد الوليد، وسيطر التعادل على 18 مواجهة.

وكانت أخر مباراة جمعت الفريقين أنتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على استاد سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الدوري الإسباني .

تعليقات الزوار ( 1 )

التعليقات مغلقة.